عزل الاسطح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عزل الاسطح

مُساهمة  Backlink في الثلاثاء مايو 06, 2014 4:20 pm

على الرغم من أنه صحيح أن تتمكن من خفض ما يصل الى 40 في المئة من التدفئة المسكن الخاص و التكاليف أ / ج من خلال زيادة الحشو منزلك ، وهناك العديد من الطرق الأخرى التي رش رغوة الحشو يمكن أن تستفيد منزلك كذلك. رش رغوة هي وسيلة ل تحديد أو تحسين عدد من القضايا مع منزلك. توسيع العازلة بسيطة لتشغيل وسهلة للتحرك، مما يجعل من الممكن بالنسبة لك ل إكمال أي مبلغ من مشاريع تحسين المنزل من خلال المنزل بأكمله كامل مع منتج واحد واحد فقط.

البناء بيت جديد

رش الرغوة قد يكون المنتج اختيار رئيس لعزل العلامة التجارية الجديدة المنازل أو إضافات في المنازل القائمة الخاصة بك. يمكن استخدام العزل توسيع رغوة البولي يوريثان في العلامة التجارية الجديدة البناء بناء جعل المنزل أكثر بكثير كفاءة في استخدام الطاقة من خلال يوم واحد. فإنه سيتم منع اشتراط أو إضافة و عزل ما هو مطلوب عادة في المنازل التي بنيت مع أكثر الأشكال التقليدية لل مواد العزل.

الجدران الحاضر

عزل الأماكن المغلقة من الجدران القائمة في منزلك يساعد على أنظمة التبريد و التدفئة تعمل بشكل جيد ، وإزالة قدرة الرطوبة و الهواء لتصبح محاصرين داخل الغرف و تؤثر درجة الحرارة الخاصة بك و مستوى الرطوبة في منزلك.

و السندرات

و السندرات تشمل اثنين من الأماكن الأكثر شيوعا التي تحدث من تسرب الهواء في المنزل. A العلية معزولة بشكل صحيح يؤدي إلى أن تكون أكثر راحة في المنزل على مدار العام الخاص بك، تخفيضات على تكاليف الطاقة الخاصة بك ، ويساعد في تفادي الأضرار التي لحقت سقف الخاص بك التي يمكن أن تنجم عن ذوبان الخاص بك و عن تجميد بشأن الثلوج والجليد .

ملء الصدوع والثغرات و الثقوب التي تنتشر في جحر الحالي يمنع الباردة والساخنة ، ورطبة تدفق الهواء من الخارج عبر تشق طريقها إلى منزلك . بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتفظ تدفق الهواء الداخلي الخاص بك من التسرب إلى الهواء الطلق ، ومنع التدفئة أو التبريد تقنية من العمل بجد للمساعدة على إبقاء سهولة الغلاف الجوي الداخلي والراحة.

الأسقف و الأسطح الطابق

عزل الأسقف والأرضيات يسمح لك لخلق المزيد من أأ الكثير المنزل الموفرة للطاقة أيضا. عملية بشأن السقوف العازلة يخلق كل غرفة في منزلك أكثر قدرة تتعلق بما الحفاظ الأمثل درجات الحرارة وتدفق الهواء مع الحد الأدنى من الجهد من جانب التدفئة أو نظام ربما التبريد.

من خلال العزل تحت الأرضيات في منزلك ، يمكنك تجنب تراكم الرطوبة داخل الأرض، وبالتالي انخفاض مستويات الرطوبة في الداخل و القضاء على التهديد الخاص من تدمير الطوابق أنفسهم. المكبوتة الرطوبة داخل الأرض يمكن أن يؤدي إلى العديد من القضايا وكذلك العفن والعفن بالإضافة إلى تزييفها من الروافد وكذلك ألواح الأرضية .

أسس وكذلك البدرومات

يمكن عازلة داخل داخل الأساس للهيكل تجنب درجة حرارة التربة الخاصة بك خارج من التسبب في زيادة أو نقصان داخل درجة الحرارة داخل منزلك. خلال أشهر طويلة جدا من الشتاء ، والسطح المجمدة يجعل أساس المسكن الخاص الباردة على حد سواء والتي يمكن أن تترجم إلى فواتير التدفئة أكبر في قضيتك. في أشهر الصيف ، و تربة الحديقة ساخنة خارج يسبب الخاصة بك درجة حرارة الأساس الحالية لتعزيز ، مما أدى إلى مكيف الهواء الخاص بك تكافح للحفاظ على درجة حرارة الهواء الداخلي.

الحرارة الهروب منزلك من خلال جدران الطابق السفلي هو مصدر قلق كذلك. لا سيما إذا كان لديك الطابق السفلي الانتهاء انك الحرارة أو العصرية، يجب عليك أن تنظر العازلة داخل جدران غرفة في الطابق السفلي الخاص بك. حاجز بشأن العزل يمنع الفرن الحالي من الرغبة في تسخين الأرض بارد خارج داخل الشتاء و دفء من تربتك من التسرب في الطابق السفلي في الأشهر سخونة الخاص بك.

تأمين مجاري الهواء

استخدام المادة العازلة البولي يوريثين رذاذ لاغلاق مجاري الهواء في نظام التكييف الجديدة و الأخيرة يجعل تبريد المنزل بأكمله و نظام التدفئة تعمل بشكل جيد . أي ثغرات طفيفة داخل المفاصل نظم سماح للهواء تسخينها أو تبريدها على الفرار من مجاري الهواء قبل الوصول إلى وجهتها المقصودة.

عزل الاسطح

عن طريق عزل الأنابيب في جميع أنحاء في منزلك ، يمكنك منع سخان المياه الخاصة بك من العمل وترى أن من الصعب ، وبالتالي خفض نفقات الطاقة. من خلال منع الحرارة من الهروب مياه ساخنة في السابق مع سطح الأنابيب، يمكنك تقليل النفقات الإجمالية المرتبطة بتوفير المياه الساخنة في المنزل كله. يجب عليك دفع فاتورة الماء العادي ، وكنت من المرجح أن نرى وفورات هناك أيضا. سوف الماء الساخن محاصرين داخل أنابيب البقاء ساخنة وأنت أيضا لن تضطر إلى تشغيل المياه طالما أن الحصول على درجة الحرارة المطلوبة .

بالإضافة إلى ذلك، أنابيب العازلة يقلل من احتمال تمزق أو كسر الأنابيب داخل فصل الشتاء. عن طريق اثبات على حاجز وقائي حول الأنابيب والمفاصل في نظام المياه منزلك ، يمكنك تجنب تجميد خطوط المياه التي يمكن أن تحدث في كثير من الأحيان داخل أشهر الشتاء.

تظهر التبليل

و حين عزل الجدران والأرضيات والأسقف في منزلك تقم بإزالة كافة الأصوات المتبقية ، فإنه لا نورد بعض الملطف الصوت. الغرف فارغة داخل الغرف الخارجية تسمح الضوضاء من خارج منزلك للمساعدة في جعل طريقها بسهولة في منزلك. العزل الفقراء في جميع أنحاء الجدران الداخلية والأسقف و الأسطح والأرضيات يسمح لتسرب الضوضاء من خلال عبر أجزاء أخرى من المنزل في كل مكان . باستخدام زجاجة رذاذ من المادة العازلة ، وسوف يكون من السهل الاستمتاع الجو العام أفضل من قبل الغرفة غرفة في منزلك ، من حيث نوعية الهواء ودرجة الحرارة و يبدو الجودة.

Backlink
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى