ورشة عمل : مهارات ادارة الوقت وضغوط العمل كوالالمبور – ماليزيا من 18 الى 22 اكتوبر 2015 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ورشة عمل : مهارات ادارة الوقت وضغوط العمل كوالالمبور – ماليزيا من 18 الى 22 اكتوبر 2015 م

مُساهمة  هويدا الدار في الأحد يونيو 28, 2015 2:01 pm

[size=48]الدار العربية للتنمية الإدارية[/size]
[size=32]وحد البرامج التدريبية وورش العمل[/size]
تعزم علي عقد : ورشة عمل
[rtl][size=37]مهارات إدارة الوقت وضغوط العمل[/size][/rtl]
[rtl]كوالالمبور – ماليزيا[/rtl]
خلال الفترة من 18 الى 22 أكتوبر 2015 م
[rtl]بهدف التعرف علي طبيعة الوقت وإدارته وتخطيطه والعوامل المضيعة له، تحديد الأنماط الشخصية وأثرها في التعامل مع الضغوط، ممارسة العمل الإداري وتحديد أسبقيات التعامل وتوضيحه من منظور التكلفة والفائدة، وكذا تنظيم العملية الإدارية وفهم الأولويات؛ كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض إلى: طبيعة الوقت  كأصل من الأصول المستخدمة لإنجاز العمل، الأخطاء الشائعة في استخدام الوقت علي المستوى الفردي والجماعي والتنظيمي، الإدارة السليمة للوقت والإجتماعات ومهارة التفويض، طبيعة ضغوط العمل والإختراق النفسي .. مصادرها وأعراضها .. والنتائج المترتبة عليها، الأساليب المتميزة التي يمكن استخدامها في مواجهة ضغوط العمل، أثر الضغوط العملية على إدارة الوقت، الإرشادات الأساسية لإدارة الوقت، أدوات وأساليب إدارة الوقت.[/rtl]
مستهدفين في ذلك:مديرو ورؤساء أقسام جميع الإدارات والمرشحون لشغل تلك الوظائف.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج الفنية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريدإلكتروني : bahaahr9@Gmail.Com
 
 
ورشة عمل : مهارات ادارة الوقت وضغوط العمل  كوالالمبور – ماليزيا  من 18 الى 22 اكتوبر 2015 م

 

هويدا الدار

عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 11/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى