كيفيه إعداد غرفة الضيوف | اثاث كلاسيك | غرف المعيشة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفيه إعداد غرفة الضيوف | اثاث كلاسيك | غرف المعيشة

مُساهمة  konouz في الجمعة يناير 22, 2016 6:57 pm

كيفيه إعداد غرفة الضيوف | اثاث كلاسيك | غرف المعيشة
إعداد غرفة الضيوف 
ان استضافة الضيوف بين عشية وضحاها في منزل الصغير، و إعداد غرفة الضيوف  سواء كان لدينا حمام واحد وغرفة نوم واحدة ، المتكررة التي غالبا ما يبقى لمدة سنتين أو ثلاث ليال - في بعض الأحيان أكثر من ذلك. حين نحب لاستضافة العائلة والأصدقاء ووضعها يصل عند زيارتهم ، يمكن أن تشكل تحديا حقيقيا للحفاظ على الجميع سعداء ، وصحية، وعاقل .

وإليك بعض الأشياء فعلنا في 
كيفيه إعداد غرفة الضيوف محاولة لتخفيفتأثير الازدحام الكثير من الناس في مساحة صغيرة لعدة أيام في كل مرة:

-  هل الأريكة أو سرير النهار بدلا من الأريكة. هذا واحد هو عدم التفكير. كان لدينا الى حد كبير أن يكون سرير الثاني المتاحة، وانها ساعدت أن الضعف كنسبة الأريكة أثناء النهار. للحصول على قائمة كبيرة من فوتون وسرير النهار الموارد، وتحقق من هذا المنصب مؤخرا على العلاج شقة.

- الاستثمار في فراش الهواء جيدة. عندما سرير الثاني (حتى في شكل فوتون) ليست مجرد خيار، يمكن أن نوعية جيدة من الهواء فراش تقطع شوطا طويلا. حتى أسافر مع الألغام عندما أنا باق مع أفضل صديق لي يعيش في شقة بغرفة نوم واحدة - أنا لا أريد لها أن تقلق بشأن حيث سوف أنام، وانها تقريبا مثل القدرة على اتخاذ سريري معي .

- حاول فى إعداد غرفة الضيوف أن يكون لها مكان واضح لضيوفك أن يهربوا أمتعتهم. عندما يزدحم المنزل مع الضيوف بين عشية وضحاها، فإنه من السهل أن يشعر بالإرهاق من الضوضاء الزائدة والفوضى. الحصول على ما يصل الساق على اضطراب من خلال وجود مكان جيد لضيوفك لوضع الأمور الخاصة بهم. هذا وسوف تبقي حقائب قبالة طاولة المطبخ وإعطاء ضيوفك الشعور بالخصوصية. انه من الاسهل بالنسبة لهم لتسوية في حالة وجود بقعة (حتى لو كانت صغيرة ) وهذا هو " لهم".

معارض الأثاث بالكويت,اثاث’الكويت,مفروشات,بيع اثاث بالكويت,بيع اثاث,.معرض اثاث بالكويت.اثاث الكويت،اثاث خيام،اثاث خيمة،اثاث راقي،اثاث راقي جدا،اثاث غرف اطفال،اثاث غرف النوم،اثاث غرف جلوس،اثاث كلاسيك،غرف المعيشة



-  هل ما تستطيع لتوفير أقصى قدر من الخصوصية فى إعداد غرفة الضيوف للجميع. قد تشعر أنك قريب بما فيه الكفاية لشخص لا داعي للقلق بشأن الخصوصية كثيرا، ولكن لا تفترض أنها تشعر بنفس الطريقة. هناك أشياء التي يجب أن نوليها ل، لا سيما إذا كنت تشارك الحمام. أشياء بسيطة مثل يجري التأكد باب الحمام يغلق والأقفال، وضمان وجود فات الغيار من ورق التواليت وامدادات اضافية في متناول يدي في الحمام (حتى يتمكنوا من مساعدة أنفسهم وليس من الضروري أن تسأل)، والتخطيط للمستقبل لمنع قضايا إدارة الوقت يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو جعل الزيارة بسلاسة.

-  كن منتبها لجدول زمني، لا سيما إذا كان النوم في غرفة المعيشة. تذكر أن إعداد غرفة الضيوف المنطقة المشتركة غرف نومهم. تأكد من أنها لا تكافح من أجل البقاء مستيقظا أثناء انتظار الجميع لمسح بها حتى يتمكنوا من الذهاب الى النوم. ان ناخذ بعين الاعتبار خصوصيتهم، والجدول الزمني، والفضاء - حتى لو كان ذلك يعني الحاجة إلى تشغيل في وقت مبكر لأنهم على استعداد للنوم. أو إذا كان في زيارة طويلة، وأنها تود أن تذهب إلى الفراش في وقت مبكر، واسمحوا غرفة النوم الخاصة بك أن تكون "غرفة" لهذه الزيارة، وجعل سريرك في غرفة المعيشة - والبقاء حتى وقت متأخر كما تريد !

- وضع بعض اللمسات إعداد غرفة الضيوف من غرفة نوم ومثل في غرفة المعيشة الخاصة بك. جعل المنطقة تعيش في غرفة يمكن أن تكون خادعة، ولكن التفكير في عدد قليل من الأشياء التي تجعل غرفة نوم مريحة ودافئ - مصباح بجانب منطقة النوم، مكان، بهدف سد العجز في الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومجموعة من الوسائد الإضافية والمناشف، والحفة في متناول اليد .

-  السماح لبعض الامور تسير. ليقل بيت حصول فوضى، تكون بخير مع فقدان القليل من الخصوصية (وربما النوم) - وضعت بعض من الروتين اليومي الخاص بك على الموقد الخلفي بينما الضيوف هناك. في محاولة للحفاظ على كل ما يحدث كالمعتاد في حين محاولة للترفيه يمكن للضيوف أن يكون محبطا للغاية - الحفاظ على الأشياء التي تبقي لكم عاقل (المدى الصباح، أو الزجاج ليلا من النبيذ) وترك كل شيء آخر يذهب مؤقتا. التركيز على الاستمتاع ضيوفك وضمان انهم مرتاحون، ويفوز الجميع  .



معارض الأثاث بالكويت,اثاث’الكويت,مفروشات,بيع اثاث بالكويت,بيع اثاث,.معرض اثاث بالكويت.اثاث الكويت،اثاث خيام،اثاث خيمة،اثاث راقي،اثاث راقي جدا،اثاث غرف اطفال،اثاث غرف النوم،اثاث غرف جلوس،اثاث كلاسيك،غرف المعيشة



إذا سيكون لديك ضيوف النوم على أريكة أو سرير قابل للطي ، تأكد أن لديك الكثير من الوسائد الإضافية بالنسبة لهم، فضلا عن ورقة والبطانيات. قبل أن تتحول ليلا، تأكد من أن لديهم كل ما يحتاجونه لتكون مريحة في غرفة المعيشة الخاصة بك، بما في ذلك وسيلة للحفاظ على الشمس من الدخول في وقت مبكر من الصباح والاستيقاظ منها، طريقا واضحا إلى الحمام، و زجاجة من المياه بالقرب من أريكة. وعلى النزلاء أن يكون أيضا الضوء في متناول اليد. مصباح على نهاية الجدول هو خيار جيد، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة ، والعثور على علاج مؤقت  .

مع تحيات 
مركز العيسى للاثاث والمفروشات



____________


زورونا فى فروعنا
الرى- شارع الغزالى- بجوار سنتر بوينت
حولى- شارع تونس- مقابل مجمع العيسىالفروانية- الضجيج – مجمع غاليريا المحل رقم3/58
للاتصال والواتس آب : 90094214
للاتصال : 24722115

konouz

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 11/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى