كيفية استهداف العملاء | اشهار مواقع | شركة تسويق الكتروني | شركة تصميم مواقع |

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية استهداف العملاء | اشهار مواقع | شركة تسويق الكتروني | شركة تصميم مواقع |

مُساهمة  konouz في الأربعاء مارس 02, 2016 9:34 am

كيفية استهداف العملاء الي موقعك

شركة تسويق الكتروني،استراتيجيات التسويق الالكتروني،Web Design Company،اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذك



الخطوات التي يجب اتخاذها للوصول إلى العملاء التيتستهدفها
كيفية التعرف على السوق المستهدفة وإعداد استهداف العملاء
الحصول على رسالتك إلى الناس الذين يحتاجون ويريدون ما لديك لتقدمه! هذا دليل يأخذك من خلال عملية خطوة بخطوة التي تساعدك على تحديد استهداف العملاء محددة في مجال عملك ويوفر لك الدراية الفنية لإنشاء ملفات تعريف العملاء لتوجيه أفضل جهود التسويق الخاصة بك واحدة من أكبر التحديات التي تواجه المسوقين هو الحصول على كلمة الى الشعب الذين هم على الأرجح لتصبح عملائنا.


في الواقع، والهدف كله من جميع التسويق هو "الحصول على الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب". والمسوقين نحن أيضا نتأكد من أننا يمكن أن نفعل ذلك بأفضل سعر ممكن. 


وفيما يلي خمس خطوات من شأنها أن تساعدك على تحديد أفضل من هو جمهورك وكيف يمكنك الاتصال أفضل معهم .
الاعتراف بأن لديك جمهور محدد
من المهم أن نفهم أن المنتجات والخدمات الخاصة بك يكون لها الجمهور المستهدف التي يمكن تعريفها. باعتبارها المسوق، هدفك الأساسي يتمثل في إيجاد طرق لتحديد من هم هؤلاء الناس بحيث يمكنك إنشاء حملات التسويق التي التحدث إليهم مباشرة .

قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكن في كثير من الأحيان تحمل المسوقين أن ما تقدمه العالم لديه نداء عالميا وهذا الجمهور المستهدف هو "الجميع"! بقدر ما نحن جميعا نود أن نعتقد ذلك، فإنه أبدا صحيح ويمكن أن تحصل في الطريق من إنشاء حملات تسويقية فعالة أن لا نتحدث إلى الأشخاص المناسبين .



تحديد ما هي المعايير التي كنت تنوي استخدامها لتحديد المستهلكين هل من ترغب في الوصول إليها
جمهور يمكن فرز أي عدد من الطرق بناء على عدد لا نهائي تقريبا من المعايير. ولكن جمهورك هي فريدة من نوعها لالعلامات التجارية الخاصة بك، لذلك كنت تريد الذهاب الى تحديد العوامل التي يمكن استخدامها لإنشاء اتصال أفضل بين احتياجاتهم المحتملة وما تقدمه الشركة .

بالنسبة للمبتدئين، وهناك بعض النقاط الديموغرافية التي يمكنك استخدامها مثل السن أو الجنس أو الجغرافيا للبدء في صقل هوية أفضل المستلمين لمنتجاتك؟ ماذا عن المعايير التي تتوافق مع احتمال المعتقدات والآراء والمواقف أو نوايا مع رسالة التسويق الخاصة بك ؟


والهدف من هذه الخطوة هو القضاء على الناس الذين سوف عرضا لا تكون ذات صلة أو أهمية. مع هؤلاء الناس من هذا المزيج، يمكنك الآن التركيز رسائل التسويق الخاص بك للوصول إلى ما تبقى من الناس الذين هم أكثر عرضة لتكون مهتمة وراغبة أن تأخذ نوعا من العمل عندما تأتي في اتصال مع رسالة التسويق الخاصة بك .


تحديد ما الزبائن والتوقعات الخاصة بك يريد معظم منك
واحدة من التحديات التي تواجه معظم المسوقين هي أنها قريبة جدا من علاماتها التجارية الخاصة بها .


في حين تريد بالتأكيد لتعزيز العلامات التجارية والخدمات الخاصة بك في ضوء إيجابي، تحتاج إلى أن تكون على استعداد لوضع نفسك في حذاء من العملاء التي تستهدفها كلما كان ذلك ممكنا. هناك احتمالات أنهم لا يعرفون كثيرا (إذا كان أي شيء) عن العلامة التجارية الخاصة بك أو فهم الفوائد التي تقدمها تقريبا وكذلك تفعل  .


من خلال رؤية العلامة التجارية الخاصة بك من خلال عيون جديدة، يمكنك أيضا البحث عن نقاط الضعف المحتملة، ومجالات احتمال إساءة استخدام أو سوء الفهم، وحتى الأشياء التي المستهلكين قد يعترض أو يجد الهجوم. اتخاذ هذه الخطوة أفضل يسمح لك لخلق رسائل التسويق والحملات التي تعالج تماما المخاوف العلامة التجارية الممكنة والاعتراضات قبل وقوعها.



شركة تسويق الكتروني،استراتيجيات التسويق الالكتروني،Web Design Company،اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذك

تحديد أفضل القنوات لاستخدامه في التواصل مع هؤلاء الناس
ما هي أفضل طريقة للوصول إلى استهداف العملاء ؟ 

مرة أخرى، لا توجد إجابة صحيحة 100 في المئة على أفضل القنوات التي يمكن استخدامها الوصول إلى الجمهور المستهدف. على سبيل المثال الأعمال التجارية المحلية تبحث عن الجمهور المحلي لن تحتاج إلى تشغيل حملة البحث على الانترنت وطنية للوصول إلى الجمهور المستهدف. بدلا من ذلك، قد تعتمد على الإعلان في الدليل المحلي أو حتى صحيفة محلية صغيرة للحصول على أفضل النتائج .


نبدأ في التفكير في كيفية يحصل استهداف العملاء من المعلومات. ما هي القنوات التي يستخدمونها؟ تلفزيون؟ راديو؟ الصحف؟ صفحات الويب؟ حملات البحث على الانترنت؟

كنت ترغب في التأكد من أنه عندما يتعلمون المستهلكين التي تستهدفها حول العالم من حولهم أن الرسائل الخاصة بك هي جزء من هذا الدفق من المعلومات .

نتائج حملة قياس لتحديد ما إذا كنت فعلا الوصول إلى الأشخاص المناسبين!
تحديد الجمهور المستهدف الخاص بك هو مجرد خطوة أولى. الآن، تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت الصحيح .

فإنه ليس من غير المألوف للمسوقين لتحديد جمهور استهداف العملاء  يريدون الوصول ليكتشف مرة واحدة تبدأ حملة تشغيل أن مجموعة مختلفة جدا من الناس تستجيب للمواد التسويق. مرة أخرى، اعتمادا على أنواع من قنوات التسويق التي تستخدمها، وردود الفعل سوف تتلقى يمكن ان اقول لكم بعض القصص الهامة جدا.


بيت القصيد هو عدم تفترض أن لمجرد أنك قد حددت الجمهور ومن ثم تحديد أفضل المعايير لتحديد والوصول إلى هذا الجمهور أن يتم العمل الخاص بك. فإن كل الحملة التي سوف تعمل يعلمك كيفية القيام بعمل أفضل في المستقبل. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون مفتوحة إلى أن ردود الفعل وتكون على استعداد لقرص باستمرار تلك المعلومات لتحسين الحملات المستقبلية مما أدى إلى نتائج أكثر وأكثر فعالية!



 شركة تسويق الكتروني،استراتيجيات التسويق الالكتروني،Web Design Company،اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذك



اتمنى لكم التوفيق و النجاح الدائم فى كل المجالاتاتمنى ان تستمتعوا معانا بكل جديد وبكل ما تقدمة شركة الاوائل الوطنية من عروض دائمة ومتنوعة
ـــــــــــــــــــ
للحجز والاستفسار
شركةالاوائل الوطنية
اتصل بنا
0096550511291
تليفون: (965) 22612668
موبايل: (965) 50511291
فاكس: (965) 22610881
ايميل 
info@accs-it.com

زورا موقعنا
موقع الاوائل الوطنية
http://www.accsit.com/
مدونة الاوائل الوطنية
http://awaelal.blogspot.com/
فيس بوك الاوائل الوطنية
https://www.facebook.com/AccsIt
توتير الاوائل الوطنية
https://twitter.com/AccsIT
جوجل بلس الاوائل الوطنية
https://plus.google.com/+AlAwaelAlwtania
انتسجرام
http://instagram.com/accsit
لينكد ان
https://www.linkedin.com/in/alawaelalwtania
قناة اليوتيوب
https://www.youtube.com/user/accsit




konouz

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 11/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى