أفكار وطرق كثيرة ومبتكرة لتصوير العروسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أفكار وطرق كثيرة ومبتكرة لتصوير العروسة

مُساهمة  konouz في الإثنين أبريل 25, 2016 11:22 pm

أفكار وطرق كثيرة ومبتكرة لتصوير العروسة
يوجد أفكار وطرق كثيرة ومبتكرة لتصوير العروسة مع العريس ونحن اليوم سوف نقوم بالتعرف على بعض هذه الأفكار وافضل الطرق لتصوير العرائس 
 
السرّ الحقيقي وراء الصور الجميلة هو أن تظهري طبيعيّة وسعيدة. لن تظهرك الابتسامة المصطنعة بأجمل صورة؛ فالسعادة الحقيقية تغيّر من ملامح الوجه وتظهره بكل تفاصيله، خاصة في العيون. إليك بعض النصائح التي تمكنك من الحصول على صور العمر: 
 

- اتفقي مع المصور على الزمان والمكان وعدد الصور والسعر. وإذا لم تكوني قد رأيت أعماله من قبل، فاطلبي منه أن يريك بعض الصور التي التقطها من قبل، وذلك لتتأكدي أنه بالمهارة المطلوبة.
 - كوني صريحة وأخبري المصوّر بما تريدين بالتحديد والتفصيل، وما هي نوعية الصور، وما هي الطلة التي ترغبين أن تظهري بها، وما هو طابع الصور. ولا بأس أن تطلعيه على بعض الصور التي تعجبك في المجلات، وذلك ليكوّن فكرة جيدة عن ذوقك، وما ترغبين به. 
- إذا تسنى لك الوقت، قومي بعمل بروفة مع العريس عند المصور، وذلك لتحديد اللقطات المطلوبة، والتأكد من الاتفاق على شكل الحركات وطبيعة الصور. ذلك من دون الحاجة لارتداء فستان الزفاف. يمكنك بدلاً من ذلك ارتداء فستان جميل، وبذلك تحتفظين بصور تذكرك بتحضيرات ما قبل الزفاف. 
- قومي بعمل بروفة للشعر والمكياج، وليلتقط المصوّر بعض الصور. وليكن معلوماً لديك أن المكياج في الواقع يختلف قليلاً عن الصور، فالمكياج الخاص بالتصوير يجب أن يكون واضحاً وبألوان معيّنة. 
- حددي وقتاً لا يقل عن ساعتين قبل مراسم الزفاف وذلك لالتقاط الصور في مكان جميل يتم تحديده مسبقاً؛ فالتصوير المحترف يحتاج إلى وقت. ولا تنسي التقاط صور لك أنتِ والعائلة في المنزل. 
- تفقدي مع المصور مواقع التصوير كاملة، واتفقي معه على خلفيات الصور؛ فبعض الأماكن قد يصعب فيها التصوير. وخذي بعين الاعتبار مغيب الشمس إذا كانت الحفلة في حديقة خارجية، فالكشف على الموقع سيسهل على المصور التقاط الصور باحتراف. 
- سجلي قائمة بما تريدين تصويره، بالإضافة إلى الأشخاص هناك: الورود، ديكور القاعة، كرت الزفاف، دفتر التواقيع،http://dubarter.com/، الخواتم، الهدايا التذكاريّة. 

- قومي بتكليف شخص لتولّي ترتيبات التصوير مع العائلة، وذلك حتى لا تنسي أحداً من عائلتك وعائلة العريس، والأصدقاء، والأقارب، وحدّدي ترتيب الأشخاص توفيراً للوقت والجهد. 
- تنفسي، استرخي، وابتسمي، واستمتعي بالزفاف، وخلّدي اللحظات الرائعة، وانسي أنك تحت عدسات المصورين.

konouz

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 11/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى