شركات القضاء على الفئران | افضل شركات القضاء على الفئران - شركة برلين المتحدة 95576723

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شركات القضاء على الفئران | افضل شركات القضاء على الفئران - شركة برلين المتحدة 95576723

مُساهمة  konouz في الأربعاء أغسطس 24, 2016 1:16 am

افضل شركات القضاء على الفئران - شركة برلين المتحدة
شركات القضاء على الفئران


الفئران الصغيرة والقوارض من ذوات الدم الحار التي يمكن العثور عليها في كل مكان في العالم تقريبا. تمكن أسنانهم الأمامية الكبيرة لهم من مضغ أي شيء تقريبا، وأنها يمكن أن تكون خطرة عندما يقيموا في منزلك لأنها تحمل الأمراض والطفيليات. ومعظم الفئران تقيم في السندرات والأقبية، والشرفات، تحت الخرسانة وراء الجدران وأنها تتكاثر بسرعة. تخلص من الفئران عن طريق استدعاء افضل شركات القضاء على الفئران  .

واليك ايضا خطوات التخلص والقضاء على الفئران 

التفتيش هو خطوة أولى مهمة في التخلص من الفئران بمجرد معرفة مكان وجود الفئران، يمكنك تعيين الفخاخ أو وضع الطعم.
أين الفئران تعيش؟

تعيش الجرذان في المناطق التي توفر لهم ما يكفي من الغذاء والماء للبقاء جنبا إلى جنب . تعيش الفئران في الأرض تحت المباني، في الطوابق السفلية، وعلى البنوك الخور، وفي المجاري أو أكوام من القمامة يأكلون أي شيء التي يمكن العثور عليها، بما في ذلك بقايا اللحوم، والقمامة، ومياه الصرف الصحي لذلك من الافضل الاعتماد على شركات القضاء على الفئران لتخلصك منها نهائيا .

الفئران تعيش فوق سطح الأرض داخل المباني، في حظائر والأشجار والشجيرات، وأكوام من الخشب. انهم مغرمون من أي نوع من المواد الغذائية والحيوانات الأليفة وبقايا الطعام.

باستخدام الفخاخ والسموم للقضاء على الفئران
شركات القضاء على الفئران
لن تكونالفئران  مهتمة في تناول الطعم المستخدمة في الفخاخ الفئران أو سم الفئران  التي وضعت في مناطق عيشهم. كنت بحاجة للقضاء على مصدر للغذاء قبل وضع الفخاخ أو استخدام سم الفئران هذا يعني إبقاء صناديق القمامة مغلقة جدا بإحكام وحفظ جميع المواد الغذائية في حاويات مختومة.

يمكنك أيضا جعل من الصعب على الفئران الحصول على المياه عن طريق تحديد أي صنابير تتسرب منها المياه، تغطي أغطية الصرف بشكل آمن. شعبية الطعوم مصيدة الفئران هي زبدة الفول السوداني والشحوم لحم الخنزير المقدد، ولكن يمكنك استخدام أي طعام الفئران سوف يأكل.

 ان التعامل مع الفئران يعرضك لمجموعة من الأمراض والطفيليات التي يحملونها. لا يعمل السم فورا، ويمكن أن الفئران السفر إلى المناطق التي يختبئون فيها قبل أن يموت  فالفأر المتحلل يخلق رائحة رهيبة ويجذب الذباب والحشرات الأخرى.
لذلك ننصح بالاعتماد على شركات القضاء على الفئران لتكن في امان انت وعائلتك .


إغلاق جميع الفتحات وتتخذ بعيدا مأواهم

لمنع الفئران من دخول أو إعادة إدخال المساحات الخاصة بك، وغلق أي فتحات بما في ذلك فتحات التهوية وأصغر الشقوق والثقوب. الصفائح المعدنية حول مداخل الأنابيب وعلى طول قيعان الباب يمكنك ملء الفجوات حول الأنابيب مع الاسمنت لمنع دخول الفئران.

وعليك ازاله اي شئ يمكن ان يستخدمه الفأر كمنزله مثل أكوام الخشب ، والتخلص من الأثاث والسيارات القديمة، ورمي بعيدا عن القمامة والأنقاض في وحول منزلك، وإنزال المباني الخارجية التي لا تستخدمها. خفض أو رقيقة من أي نمو النباتات الكثيفة.

شركات القضاء على الفئران
اتصل بنا شركة برلين المتحدة
هاتف :

95576723

95576724

95576725
العنوان :

الفروانية - خيطان قطعه 9 شارع 22 مجمع القضاع مقابل مدرسة النهضه الدور الثاني شركه برلين المتحده لتنظيف المباني والطرق
موقع شركة برلين المتحدة
http://berlinunitedco.com/
مدونه شركة برلين المتحدة
http://berlinunitedco.blogspot.com.eg/

konouz

عدد المساهمات : 147
تاريخ التسجيل : 11/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى