سر نجاح البيع أون لاين | تطبيق براند سيل لبيع الماركات العاليمة

اذهب الى الأسفل

سر نجاح البيع أون لاين | تطبيق براند سيل لبيع الماركات العاليمة

مُساهمة  Hanaa في الإثنين مايو 01, 2017 1:30 pm

سر نجاح البيع أون لاين




قد يكون لديك أفضل موقع على شبكة الإنترنت للبيع أون لاين مع أفضل المنتجات وأفضل الأسعار ولكن إذا لم يكن لديك عنصر واحد بسيط في موقعك سوف يكون من الصعب جدا محاولة البيع أون لاين أي شيء على الإطلاق.



فماهو سر نجاح البيع أون لاين على موقعك؟ بعبارات بسيطة، انها الثقة. عندما يثق العملاء بك، سيكونون على استعداد لإنفاق المال معك. دعونا ننظر في كيف يمكنك كسب تلك الثقة مع الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت.



إنتاج محتوى قيم على أساس منتظم لمنتجك
تأكد من أن تقوم بانتظام بإنتاج ونشر نشرات مدونة ذات جودة جيدة ورسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني ومواد محتوى أخرى على موقعك الإلكتروني لدعم عملية البيع الأون لاين لمنتجك. وسوف تثبت أنك في هذا على المدى الطويل جدير بثقة عملائك يكون الناس أكثر ميلا إلى الثقة بك.


أخبر الناس الايجابيات والسلبيات لمنتجك 
عندما تبيع أون لاين على الإنترنت، وتقوم بإخبار الناس بالإيجابيات والسلبيات بشأن منتج أو خدمة، فهي طريقة جيدة للحصول على الثقة ،فقد تكون بعض المنتجات غير مناسبة لبعض الناس أو متطلباتهم ،اسمح لجمهورك بأن يعرف ذلك . قد لا يشترون منك هذه المرة، ولكنهم سوف يثقون بك أكثر عندما يكون لديك شيء بالنسبة لهم.

لا تبالغ في قدرات منتجك
عند البيع اون لاين لمنتجك لا تبالغ فيما يقدمه منتجك أو خدماتك أو المشاكل التي يحلها. تأكد من أنه يمكنك تقديم أكثر مما يتوقعه عملاؤك بمجرد الشراء منك. عندما يحصل الناس أكثر مما كانوا يتوقعون وهنا لن يكونوا سعداء فقط ولكن أيضا سينشرون ثقتهم واشادتهم عن مستوى الخدمة التي تقدمها.

أظهر وجهك على موقعك 
يمكن أن يكون من الصعب البيع أون لاين على الانترنت كما أنه لا يوجد اتصال وجها لوجه مع الزبائن. سيثق بك عملاؤك إذا رأوا أنك شخص حقيقي.ولذلك إدرج صورة لنفسك على صفحتك أو موقعك على شبكة الإنترنت. ويساعد ايضا استخدام مقاطع الفيديو البسيطة في كثير من الأحيان تساعد على بناء المزيد من الثقة والناس يرون انك شخص حقيقي بدلا من شركة تجارية أو منظمة مجهولي الهوية.




براند سل BrandsSale حمله الأن وبدون عموله 
لتحميل التطبيق
http://brandssale.co/apps
لتحميل التطبيق للأندرويد 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.apps.atiaf.brandssale

البيع أون لاين،تطبيق مجانى ، تطبيق الماركات العالمية المستعملة ، بيع وشراء أون لاين ، بيع الماركات العالمية المستعملة ،  أفضل تطبيق مجانى ، تطبيق للبيع والشراء ، تطبيق ماركات مستعملة ، تطبيق ماركات اصلية ، أفضل تطبيق مجانى لأعادة بيع الماركات العالميه ، ماركات عالمية أصلية ، ماركات عالمية أصلية مستعملة ، ماركات عالمية مستعملة

Hanaa

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 23/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى