قواعد البيع أون لاين | تطبيق براند سيل لإعادة بيع الماركات الأصليه

اذهب الى الأسفل

قواعد البيع أون لاين | تطبيق براند سيل لإعادة بيع الماركات الأصليه

مُساهمة  Hanaa في الأحد مايو 14, 2017 4:56 pm

قواعد البيع أون لاين 



مع طفرة الإنترنت الكبيرة كان معها أيضا هناك ثورة كاملة في الطريقة التي تبيع بها الشركات بضائعهم للعملاء. ومنها إنشاء موقع تجارة إلكترونية ناجح هو الذي أصبح شعار جديد لكل رجل الأعمال أو من يريد الربح ، والبيع أون لاين وإنشاء متجر على الانترنت وجعله مربح يتطلب الوقت والجهد والمال. 

وهنا 7 قواعد تساعدك في تحقيق هدفك من نجاح وربح للبيع اون لاين .
1: اختيار المنتج المناسب للبيع
القاعدة الأولى عند البيع أون لاين عبر الإنترنت هي اختيار المنتج بعناية. يجب الاخذ في الاعتبار الاتي اذا كانت المنتجات أو السلع كبيرة جدا ليتم شحنها، أو هشة وسريعه التلف أو قابلة للاشتعال أو بشكل عام تقييدية بأي شكل من الأشكال كل ذلك يسبب الكوابيس للبائعين. أفضل المنتجات للبيع عبر الإنترنت هي تلك التي يمكن تعبئتها وشحنها بسهولة ودون ضرر.

2: تصميم مواقع الإنترنت وسهولة الاستخدام
السهولة التي يمكن للعملاء من خلالها التنقل في متجرك عبر الإنترنت ووالوصول لهدفه من دخولة الى موقعك وهو الشراء 
وعند انشائك لموقعك الخاص للبيع أون لاين يجب أن تراعي تردد بعض المشترين الذين قد تكون مقدرتهم على التعامل بالمواقع الألكترونية ضعيفه فيجب من بساطة الموقع لكي لا يملون ويبعدون عن موقعك 

3: تأمين بطاقات الائتمان
. معظم العملاء يستخدمون بطاقات الائتمان الخاصة بهم للتسوق عبر الإنترنت. في الواقع يتم تنفيذ 95٪ من جميع معاملات التجارة الإلكترونية باستخدام بطاقات الائتمان. ضمان أمن معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل وحمايته من الاحتيال هو ضرورة مطلقة لجميع مواقع التجارة الإلكترونية الناجحة.

4: تقديم دعم جيد للعملاء
في عمليات البيع أون لاين يكون العميل هو بالتأكيد الملك وإذا كنت ترغب في بناء موقع للتجارة الإلكترونية ناجح يجب عليك توفير 24/7 دعم للعملاء وهو الأمر الذي لا بد منه. واحدة من أكبر مزايا متجر على الانترنت هو أنه لا يغلق أبدا. لبناء ولاء العملاء والثقة لا بد من الإجابة على استفسارات العملاء على الفور. يجب الرد على البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة على الأكثر.

5: يجب أن يكون لديك حملة تسويقية كبيرة
لا أحد سوف يزور موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك إذا كانوا لا يعرفون ذلك. هناك الكثير من الطرق لتعزيز متجرك للبيع أون لاين على الانترنت. وتشمل استراتيجيات التسويق المجانية ،التسويق لمحركات البحث، وتبادل الروابط مع مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى، ونشرها إلى القوائم البريدية المختلفة والمجموعات الإخبارية والتبادلات لافتة. تتضمن تكاليف الاستهداف التسويقي والنشرات الصحفية، والإعلانات على مواقع الويب الأخرى، وحملات الدفع بالنقرة.

6: تشجيع العملاء المتكررين
من الطرق المهمه في بناء متجر الكتروني ناجح للبيع أون لاين هو الاحتفاظ بالعملاء القدامى أو الذين يتكررون كثيرا فمن الممكن الأهتمام بهم عن طريق وجود برنامج مكافآت، أو برنامج تابع له، فهي من أفضل الطرق لتشجيع العملاء المتكررين. طريقة أخرى رائعة بالطبع هو تقديم خصم للمشترين المتكررين على المشتريات في المستقبل.

7: الابتكار والتحديث
أهم شيء يجب القيام به لضمان نجاح موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك هو تقييم مستمر لما يريده عملاؤك. لذلك تحتاج إلى جمع المعلومات والبيانات حول سلوك العملاء، وتحليل البيانات، وإجراء تغييرات وتنفيذها ومراقبة استجابة العملاء للتغييرات. الابتكار المستمر سوف تعكس حقيقة أن كنت تهتم بعملائك أو لا .



وبالتالي، فإن إنشاء موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية وبيعه عبر الإنترنت يتطلب البحث والتخطيط والتنفيذ



براند سل BrandsSale حمله الأن وبدون عموله 
لتحميل التطبيق
http://brandssale.co/apps
لتحميل التطبيق للأندرويد 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.apps.atiaf.brandssale

البيع أون لاين ، تطبيق مجانى ، تطبيق الماركات العالمية المستعملة ، بيع وشراء أون لاين ، بيع الماركات العالمية المستعملة ،  أفضل تطبيق مجانى ، تطبيق للبيع والشراء ، تطبيق ماركات مستعملة ، تطبيق ماركات اصلية ، أفضل تطبيق مجانى لأعادة بيع الماركات العالميه ، ماركات عالمية أصلية ، ماركات عالمية أصلية مستعملة ، ماركات عالمية مستعملة ، شركة الأوائل الوطنية

Hanaa

المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 23/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى