كيفية تنظيف الغسيل بطرق بجميع الطرق الاحترافيه

اذهب الى الأسفل

كيفية تنظيف الغسيل بطرق بجميع الطرق الاحترافيه

مُساهمة  onlinemarketing.r في الأربعاء يوليو 26, 2017 10:26 pm

كيفية تنظيف الغسيل بطرق بجميع الطرق الاحترافيه



لا يوجد قاعدة واحدة او لإزالة البقع  المتنوعة  والمختلفة ، حيث تختلف طرق ازالة البقع  حسب اختلاف أنواع القماش وفي مصبغة لافندر يافلاور احسن مصبغة بالكويت  في الكويت  تتميز باستخدام أفضل انواع المساحيق والمعدات لازالة البقع حتي تكون الملابس زاهية وكذلك الحفاظ علي القماش .



مصابغ الكويت ، مصبغة غسيل سجاد الكويت،مصبغة 24 ساعة بالكويت،مصبغة غسيل سجاد ،مغسلة ملابس، أفضل مصبغة ملابس في الكويت، رقم مصبغة بالكويت ، احسن مصبغة بالكويت، أفضل مصبغة بالكويت ،غسيل الملابس،طريقة تنظيف الملابس البيضاء ،طريقة غسيل الملابس
 


إذا كانت البقعة نتيجة انسكاب  اي سوائل على الملابس أو الأنسجة  القماش المختلفة، فلابد  تنشيف الملابس الموجود فيها البقعة من جميع اماكن البقعة حتي  مركزها بحيث  لا تنتشر البقعة .



 
كما يفضل الكثير من  خبراء البقع يرشدون و ينصحون  باستخدام  مساحيق ومواد تنظيفية محددة و معينة حيث ان كل نوع من البقع يحتاج الي نوع معين من المساحيق ، وتستخدم مصبغة لافندر يافلاور احسن مصبغة بالكويت  مساحيق متعددة متميزة تقضي علي البقع بسهولة . كما يفضل الخبراء استخدام الأعواد القطنية و كذلك عبوات التقطير المستخدمة لمحلول تنظيف. وبذلك فان امر ازالة البقع  يحتاج لاستخدام أنواع  متعددة من ومواد ومساحيق  التنظيف  وذلك لأن  هناك انواع من البقع تتكون من أكثر من مركب، مثل أحمر الشفاه و كذلك صلصة الطماطم، فلابد من  معالجة الدهون في البداية  و إزالتها وبعدها لابد  إزالة اللون.



http://elitelaundrykw8.blogspot.com.eg/2017/07/blog-post_26.html

onlinemarketing.r

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 28/12/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى