كيف تتحقق من ضغط الإطارات | خدمة تبديل بطارية السيارة - 97997719

اذهب الى الأسفل

كيف تتحقق من ضغط الإطارات | خدمة تبديل بطارية السيارة - 97997719

مُساهمة  konouz في الأربعاء مارس 28, 2018 7:58 am



غالباً ما يتم التغاضي عن المحافظة على ضغط الإطارات المناسب من قبل السائقين إلى أن يحتاجوا إلى الانحراف أو الفرامل بشكل غير متوقع لتجنب الاصطدام. لا يوجد حساب مثالي لتحديد المدة التي ستستمر فيها الإطارات. ومع ذلك ، مع صيانة المركبات المناسبة ، يمكن تجنب العديد من الحوادث المتعلقة بالإطارات بسهولة. استخدم هذه النصائح السريعة للحفاظ على ضغط الهواء المناسب.

 ثلاث نصائح سريعة
نصيحة 1: تحقق من ضغط الإطارات في كثير من الأحيان

إذا انتظرت طويلاً للتحقق من ضغط إطارك ، فقد تضطر إلى التعامل مع إطار مستوي ، أو انفجار ، أو تآكل غير مستقر ، أو أسوأ من ذلك ، وهو حادث مرتبط بالإطارات.

تفقد الإطارات كميات صغيرة من ضغط الهواء كل يوم من مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك: درجات حرارة التبريد ، والتغيرات الموسمية أو الارتفاع ، وحطام الطريق مثل المسامير والبراغي. من المهم أن تدخل في روتين فحص إطارات سيارتك في كل مرة تحصل فيها على غاز يزيد من سلامة المركبة ويطيل عمر الإطار.

نصيحة 2: الحصول على مقياس الضغط الرقمي

شراء مقياس الإطارات الرقمية لاستخدامه عند ملء الإطارات الخاصة بك. لا بأس من استخدام هواء محطة الوقود عند ملء الإطارات ، ولكن لا ينبغي الاعتماد على دقة قياسها. استثمر في قياس الإطارات الرقمية الشخصية للحفاظ على سيارتك.

نصيحة 3: معرفة القدر  المناسب من ضغط هواء الإطارات

داخل باب السائق الجانبي ، صندوق القفازات أو باب الوقود ، يجب أن يكون هناك لافتة الإطارات التي توضح أن ضغط الهواء الموصى به من قبل الشركة المصنعة يختص بالإطارات الأمامية والخلفية. في بعض الأحيان الإطارات الاحتياطية الخاصة بك أيضا. عادة ما يحدد "ضغط التضخم في الإطارات الباردة" في PSI. رقم PSI هو ما تقوم بتعيينه مقياس ضغط الهواء إذا كنت تقوم بإضافة الهواء في محطة خدمة.
نقدم خدمة تصليح السيارات امام المنزل , فنيين خبرة كبيرة في صيانة تصليح اعطال سيارات امام المنزل , خدمة 24 ساعة تصليح سيارات امام المنزل في الكويت .




تواصل الان فنحن متواجدون من أجلك
97997719

 المدونة 

http://carservicekwt.blogspot.com.eg/

كهربائي سيارات متنقل ، كهربائي سيارات ، كهرباء السيارات 
تصليح سيارات ،صيانة سيارات ،خدمة صيانة السيارات 
خدمة تصليح السيارات ، خدمة تصليح السيارة أمام المنزل 
خدمة بنشر ، خدمة تبديل البنشر ، خدمة تصليح البنشر 
بطاريات سيارات ، تبديل بطاريات ، خدمة تبديل بطارية السيارة 
خدمة شحن بطارية السيارة ،كراج متنقل ، كراج متنقل الكويت



konouz

المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 11/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى