كيف تقوم تطبيقات الجوال بجني الأموال ؟- 66776942

اذهب الى الأسفل

كيف تقوم تطبيقات الجوال بجني الأموال ؟- 66776942

مُساهمة  konouz في الخميس مايو 10, 2018 7:13 am

كيف تقوم تطبيقات الجوال  بجني الأموال ؟-  66776942
لقد حان الوقت للكشف عن الحقيقة وراء سحر تحقيق الدخل في التطبيق. بما أن التطبيقات المجانية تتغلب بالتأكيد على التطبيقات

 المدفوعة ، فإن الشيء الرئيسي هنا هو معرفة كيفية الاستفادة من هؤلاء المستخدمين الجدد. بدون مزيد من المعلومات ، دعنا نكشف النقاب عن المزايا الرئيسية لإنشاء تطبيقات مجانية وإستراتيجيات تحقيق الدخل الأكثر فاعلية في التطبيق.


كيفية كسب المال باستخدام التطبيقات المجانية

تتضمن إستراتيجيات تحقيق الدخل من التطبيقات الرئيسية ما يلي


الإعلان:
التسويق عبر البريد الإلكتروني
رعاية
الاشتراكات
عمليات الشراء داخل التطبيق
المشتريات المادية والبضائع
جمع وبيع البيانات

إليك بعض النصائح التي ستساعدك في إنشاء وصف تطبيق من الطراز الأول


اختر اسم تطبيق واضح وملفت
يجب أن يكون لتطبيقك المحمول اسمًا بسيطًا يعكس وظائفه الرئيسية. على الرغم من أن العديد من التطبيقات لها أسماء لا تنقل شيئًا عن وظائفها ، فمن المرجح أن يجذب تطبيقك عددًا أكبر من المستخدمين إذا كان لديه اسم يلمح إلى ما يفعله. من المفيد بشكل خاص تضمين كلمات رئيسية في اسم التطبيق

تقديم تطبيقك مع وصف مفيد وغني بالمعلومات.

يجب أن تقدم الجمل المتعددة الأولى وصف التطبيق معلومات عامة وتوضح الفكرة الرئيسية للتطبيق. يجب ألا يتجاوز هذا الجزء 225 حرفًا. قلة من الناس يقرأون أكثر ، لذا تأكد من تخصيص هذا الجزء من وصف التطبيق إلى الكمال.

استراتيجيات لكسب المال من التطبيقات المجانية
الآن بعد أن عرفت كيفية تجميع تطبيق خمس نجوم ، يمكننا الانتقال إلى شرح الاستراتيجيات التي يمكنك الاستفادة منها لجني الأموال من التطبيقات المجانية.
: مشتريات داخل التطبيق
تعتبر عمليات الشراء داخل التطبيق إستراتيجية شائعة للغاية تستخدمها الآلاف من التطبيقات في كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store. تتيح عمليات الشراء داخل التطبيق للمستخدمين شراء شيء ما في التطبيق.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من عمليات الشراء داخل التطبيق:

المواد المستهلكة هي المنتجات التي يمكن للمستخدم استخدامها مرة واحدة فقط
غير الاستهلاكية. المواد غير القابلة للاستهلاك 
الاشتراكات. قد يقدم تطبيق الجوال الخاص بك اشتراكات تفتح بعض المحتوى أو الوظائف لفترة معينة من الوقت. يمكن أن تكون الاشتراكات غير قابلة للتجديد أو التجديد التلقائي.
الاشتراك في مثال التطبيق
الإعلانات ضمن التطبيق
الإعلانات هي القوة الدافعة للسوق العالمي. إنها حرفياً في كل مكان ، ولا تمثل تطبيقات الجوال استثناءً. الإعلانات داخل التطبيق هي في الواقع أدوات التسويق التابعة. من خلال الإعلانات داخل التطبيق ، يمكنك الإعلان عن منتجات الشركات التابعة (مثل التطبيقات والألعاب وغير ذلك) داخل تطبيقك والحصول على الدفعات إذا تفاعل مستخدموك مع هذه الإعلانات.

 freemium 

للاستفادة من إستراتيجية تحقيق الدخل من

،مجانيًا ، فمن المحتمل أن يختاروا إصدارًا مدفوعًا يحتوي على بعض الوظائف الإضافية.

باستخدام نموذج freemium ، يُعرض على المستخدمين عادة ترقية تطبيق إلى إصدار مدفوع ، وإذا وافقوا ، فسيتم توجيههم إلى متجر التطبيقات.


الرعاية
العثور على الراعي هو نموذج تسييل مربح حقًا. عادةً ما يعمل على النحو التالي: يمكنك إنشاء تطبيق جوّال يكسب الكثير من المستخدمين ، وبعد ذلك يمكنك الاتصال بشركة راعية وتقديم عرض لتحديث تصميم تطبيقك ليتناسب مع علامة الجهة الراعية.


 التسويق عبر البريد الإلكتروني
التسويق عبر البريد الإلكتروني كان ولا يزال دائما استراتيجية قوية لصنع المال. يمكنك الاستفادة من هذه الطريقة ومطالبة مستخدمي تطبيق الجوال الخاص بك بتقديم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، وفي وقت لاحق ، إرسال رسائل لهم.


نصائح لاختيار أفضل طرق تحقيق الدخل في التطبيق
كما ترى ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جني المال من التطبيقات المجانية. يمكنك اختيار واحد أو اختيار عدة استراتيجيات في وقت واحد. ومع ذلك ، هناك العديد من النصائح المفيدة التي ستساعدك على تحقيق الدخل من تطبيقك المجاني بأكثر الطرق فعالية.

ضع في اعتبارك الأهداف التجارية لتطبيقك المجاني
أي تطبيق له هدف أعمال ، مما يعني أنه يساعد المستخدمين على حل مشاكلهم. لذلك ، يجب عليك تحديد إستراتيجية لتحقيق الدخل استنادًا إلى غرض نشاط تطبيقك.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك ترغب في إنشاء مشغل صوت رائع مع الكثير من تعديلات الصوت. هل يمكن لعمليات الشراء داخل التطبيق أن تكون طريقة فعالة لتوليد الأرباح؟ على الاغلب لا. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الإعلانات أو تقديم نسخة خالية من الإعلانات مع اشتراك.

أو تخيل أنك تطلق تطبيقًا تعليميًا. يمكنه تقديم عمليات شراء داخل التطبيق ، مثل الوصول إلى وظائف إضافية أو نصائح مدفوعة. وغني عن القول ، يمكن أن تحتوي هذه التطبيقات على إعلانات أيضًا.

حدد جمهورك المستهدف
يجب أن تدرك بوضوح من أنت بصدد إنشاء تطبيق جوّال له. ارسم صورة للمستخدم وحدد الوظيفة التي يحتاجها المستخدمون ومقدار الوقت الذي يُرجح إنفاقه باستخدام تطبيقك وما إلى ذلك. تسمح لك صورة واضحة للمستخدمين المستهدفين بإنشاء تطبيق مصمم وفقًا لاحتياجاتهم.


بحث منافسيك
إذا كنت تفكر في إطلاق تطبيق جوّال ، فيجب إجراء تحليل منافس. استكشف متاجر التطبيقات التي ستقدم تطبيقك المجاني فيها وابحث عن التطبيقات المشابهة. بعد ذلك ، تعرّف على ما يقدمه منافسوك ، ونوع التصاميم التي لديهم ، والأهم من ذلك ، ما هي أساليب تحقيق الدخل التي يستخدمونها.

ستساعدك هذه المعلومات في التعلم من تجارب منافسيك ومعرفة الأخطاء التي ارتكبوها حتى تتمكن من جعل تطبيقك المجاني أفضل وأكثر فائدة للعملاء. في النهاية ، يعني التطبيق الأفضل أرباحًا أعلى بالنسبة لك كمنشئه.

لا تفرط في استخدام طرق تحقيق الدخل في التطبيق
يجب ألا تجعل تطبيقك المجاني غير مناسب للمستخدمين. إذا كانت مليئة بالإعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق ، قد يتوقف جمهورك عن استخدام تطبيقك وتثبيت أحد التطبيقات المشابهة. يجب أن يتذكر منشئو التطبيقات دائمًا أن تطبيقاتهم تجلب الأرباح فقط طالما أن الأشخاص يستخدمونها.

يجب أن يشعر مستخدموك بالراحة عند استخدام تطبيقك ، لذلك كن حذرًا واجعل جميع الإعلانات والعروض في تطبيقك خفية بقدر الإمكان.

الآن بعد أن تعرفت على كيفية تحقيق التطبيقات المجانية للمال ، يمكنك منح أفكارك فكرة وتحويلها إلى تطبيق واقعي. إذا لم تتمكن 

من معالجة عملية التطوير ، يمكن لفريقنا مساعدتك في إنشاء تطبيق جوّال ناجح وتنافسي.




http://bs4m.com/

تطبيقات |  تطبيقات الجوال |  تطبيقات ايفون |  تطبيقات اندرويد Mobile | APP  | Application | Applications | 
 تطبيقات الهواتف الذكية | الإعلانات المدفوعة | سيو | محركات البحث | جوجل | شركة تسويق الكتروني | شركات تسويق الكتروني |  تصميم مواقع | برمجة مواقع | Software  | Hardware |



konouz

المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 11/03/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى