ورشة عمل : إعداد وتأهيل مديري مكاتب القادة والمدراء – شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية – من 8 – 12 سبتمبر 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ورشة عمل : إعداد وتأهيل مديري مكاتب القادة والمدراء – شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية – من 8 – 12 سبتمبر 2013

مُساهمة  ????? في الإثنين يوليو 15, 2013 12:03 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
ورشة عمل
إعداد وتأهيل مديرى مكاتب القادة والمدراء
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
European Institute for Business Managers
شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية
خلال الفترة من 8 إلي 12 سبتمبر 2013 

بهدف تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لأداء مهام الإدارة المكتبية والتي تتطلبها أعمال المكاتب الرئيسية بالمنظمات والمنشأت، وذلك لتخفيف ضغوط العمل الواقعة علي الرؤساء والوزراء والوكلاء والقادة؛ كان إنعقاد هذه الفعالية والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: مفهوم الإدارة المكتبية وطبيعة النشاط المكتبي، مقدمة عن السكرتارية، مهارة معالجة المكالمات الهاتفية – أدب التحدث في الهاتف، مهارة استقبال الزوار وقواعد اجراء المقابلات، الإدارة المكتبية الحديثة، السمات الشخصية لمدير المكتب، الصفات الفنية والعلمية لمدير المكتب، الأنماط المختلفة لمدير المكتب، مهارات تنظيم المواعيد وإستقبال الزوار في المكتب، أساليب تخطيط الوقت: وضع خطة إدارة الوقت بفاعلية والتغلب علي معوقاتها، مهارات إدارة وتنظيم الاجتماعات، الإتصالات الإدارية الفعالة، مهارة مدير المكتب في إعداد وصياغة التقارير.
مستهدفين في ذلك:  كافة العاملين بوظائف مديري المكاتب والسكرتارية التنفيذية والخاصة والعامة.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم  علما بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكي
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
السكرتير التنفيذي
بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف 0020237800583 - 0020237800693   فاكس 0020237800573 - 0020235866323
البريد الإلكترونى   bahaa@Arabhous.org  الموقع الإلكترونى Arabhous.org

?????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى